Looking For Anything Specific?

منى الكرد القدس : السلطات الإسرائيلية تطلق سراح الناشطة منى الكرد بعد ... - وحققت شرطة الاحتلال معهما بتهمة ولم تعقب الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الكرد، التي برزت عبر وسائل الإعلام مؤخرا، واضطلعت بدور كبير في التعريف بقضية حي الشيخ جراح.

منى الكرد القدس : السلطات الإسرائيلية تطلق سراح الناشطة منى الكرد بعد ... - وحققت شرطة الاحتلال معهما بتهمة ولم تعقب الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الكرد، التي برزت عبر وسائل الإعلام مؤخرا، واضطلعت بدور كبير في التعريف بقضية حي الشيخ جراح.. برزت منى الكرد وشقيقها محمد في حديثها وتعريفها بقضية حي الشيخ جراح سواء عبر فيسبوك أو وسائل الإعلام ومختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت إلى أن الاحتلال يحاول سلب الأراضي الفلسطينية العربية في القدس رويدا رويدا، كي لا تفوح رائحة أعماله. واصبحت الكرد رمزا لعشرات العائلات الفلسطينية التي تواجه خطر الإخلاء لصالح الجمعيات الاستيطانية. ودعا والد الناشطة أهالي القدس المحتلة للوقوف أمام مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين حيث اقتادت قوات الاحتلال ابنته حين اعتقالها صباح اليوم. وقال شهود عيان للأناضول، إن الشرطة اقتحمت منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح واعتقلت منى الكرد (23 عاما)، واقتادتها إلى جهة غير معلومة. أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، عن الناشطة المقدسية منى الكرد، بعد ساعات من اعتقالها بحي الشيخ جراح، واستدعاء شقيقها محمد.

وكات قد اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الأحد الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد، من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة، واقتادتها إلى التحقيق على ما أكد والدها نبيل الكرد. وهذا الإفراج السّريع ما هو إلا نتيجة التصاعد في وتيرة النشر لصالح منى الكرد وهو ضغط مباشر على ضُعف العدو. وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها اعتقلت فتاة في الثالثة والعشرين. من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة ودعا أهالي القدس إلى وقفة أمام مركز شرطة صلاح الدين، احتجاجاً على اعتقال قوات الاحتلال لابنته. .الشيخ جراح وسط القدس مؤتمرا صحفيا أمام مركز الشرطة، حيث أخرجت الشرطة منى الكرد إلى مركز تحقيق آخر، وقمعت المتواجدين، قبل الإفراج عن منى وفي وقت سابق الأحد، سلم الناشط محمد الكرد نفسه للشرطة، بعد ساعات من اقتحامها منزل عائلته واعتقال شقيقته التوأم منى.

الاحتلال يعتقل الناشطة منى الكرد من حي الشيخ جراح | الميادين
الاحتلال يعتقل الناشطة منى الكرد من حي الشيخ جراح | الميادين from media.almayadeen.net
اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ جراح في القدس المحتلة. والأحد أصيب 10 فلسطينيين، بينهم مراسلة لقناة الجزيرة القطرية، إثر قمع قوات الاحتلال معتصمين أمام مركز شرطة الاحتلال الإسرائيلي وسط القدس. واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى الكرد،في وقت تعالت التحذيرات الفلسطينية من الممارسات الصهيونية بحق اهالي الشيخ. وكان نبيل الكرد والد منى ومحمد قد دعا في مقطع مصور بثه ناشطون على مواقع التواصل، الأهالي والشباب في الشيخ جراح إلى التجمع أمام مركز الشرطة وعائلة الكرد من ضمن 12 عائلة في حي الشيخ جراح صدرت بحقها أحكام تقضي بتهجير أفرادها من منازلهم لصالح مستوطنين. وهذا الإفراج السّريع ما هو إلا نتيجة التصاعد في وتيرة النشر لصالح منى الكرد وهو ضغط مباشر على ضُعف العدو. ونقلت وكالات الأنباء عن والدة منى الكرد، قولها: نبيل الكرد فلسطيني يحاول المستوطنون الاستيلاء على بيته بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة #قصة_إنسان. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا وفي تصريح سابق للكرد، نشرت الصحفية والناشطة الاجتماعية منى الكرد، أنها أُخرجت من جلسة خاصة في الاجتماع الافتراضي للأمم.

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الأحد الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد، من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة، واقتادتها وقال الكرد إن الشرطة اعتقلت منى (23 عاما)، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها إلى مركز شرطة صلاح الدين، وتركت طلب استدعاء.

وكانت الكرد قد لعبت دورا بارزا في الاحتجاجات ضد إخراج فلسطينيين من منازلهم في حي الشيخ جراح في القدس الشرقية. والأحد أصيب 10 فلسطينيين، بينهم مراسلة لقناة الجزيرة القطرية، إثر قمع قوات الاحتلال معتصمين أمام مركز شرطة الاحتلال الإسرائيلي وسط القدس. برزت منى الكرد وشقيقها محمد في حديثها وتعريفها بقضية حي الشيخ جراح سواء عبر فيسبوك أو وسائل الإعلام ومختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت إلى أن الاحتلال يحاول سلب الأراضي الفلسطينية العربية في القدس رويدا رويدا، كي لا تفوح رائحة أعماله. کورد، kurd‏) مجموعة عرقية وشعوب تتركز في غرب آسيا، شمال بلاد الرافدين وجنوب شرق الأناضول بمحاذاة جبال زاغروس في منطقة كُرْدِسْتَانِ الكبرى، وهي اليوم عبارة عن أجزاء من شمال العراق وشمال غرب إيران وشمال سوريا وجنوب شرق تركيا. من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة ودعا أهالي القدس إلى وقفة أمام مركز شرطة صلاح الدين، احتجاجاً على اعتقال قوات الاحتلال لابنته. أطلقت السلطات الإسرائيلية سراح الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، بعد اعتقالها في منزلها بحي الشيخ جراح في القدس، صباح اليوم الأحد، بتهمة المشاركة بأعمال شغب وعنف حسب بيان أصدرته الشرطة، وفقا لما نقلته قناة سي إن إن. واصبحت الكرد رمزا لعشرات العائلات الفلسطينية التي تواجه خطر الإخلاء لصالح الجمعيات الاستيطانية. وكانت شرطة ومخابرات الاحتلال اعتقلت منى الكرد، صباح اليوم الأحد، من منزلها في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة. وقال الكرد إن الشرطة اعتقلت منى (23 عاما)، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا وفي تصريح سابق للكرد، نشرت الصحفية والناشطة الاجتماعية منى الكرد، أنها أُخرجت من جلسة خاصة في الاجتماع الافتراضي للأمم. واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى الكرد،في وقت تعالت التحذيرات الفلسطينية من الممارسات الصهيونية بحق اهالي الشيخ. وحققت شرطة الاحتلال معهما بتهمة ولم تعقب الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الكرد، التي برزت عبر وسائل الإعلام مؤخرا، واضطلعت بدور كبير في التعريف بقضية حي الشيخ جراح. وهذا الإفراج السّريع ما هو إلا نتيجة التصاعد في وتيرة النشر لصالح منى الكرد وهو ضغط مباشر على ضُعف العدو.

ودعا والد الناشطة أهالي القدس المحتلة للوقوف أمام مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين حيث اقتادت قوات الاحتلال ابنته حين اعتقالها صباح اليوم. وفي وقت سابق، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة اعتقلت ابنته منى، واستدعت ابنه محمد، الذي سلم نفسه لاحقا. أطلقت السلطات الإسرائيلية سراح الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، بعد اعتقالها في منزلها بحي الشيخ جراح في القدس، صباح اليوم الأحد، بتهمة المشاركة بأعمال شغب وعنف حسب بيان أصدرته الشرطة، وفقا لما نقلته قناة سي إن إن. اعتقلت القوات الإسرائيلية اليوم (الأحد)، الناشطة الفلسطينية المقدسية منى الكرد (23 عاماً) عقب دهم منزل عائلتها في حي الشيخ جراح بمدينة القدس واستدعت شقيقها محمد. نبيل الكرد فلسطيني يحاول المستوطنون الاستيلاء على بيته بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة #قصة_إنسان.

بالفيديو| لحظة إفراج القوات الإسرائيلية عن الناشطة ...
بالفيديو| لحظة إفراج القوات الإسرائيلية عن الناشطة ... from sawahhost.com
وقال الكرد إن الشرطة اعتقلت منى (23 عاما)، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها. واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى الكرد،في وقت تعالت التحذيرات الفلسطينية من الممارسات الصهيونية بحق اهالي الشيخ. اعتقلت السلطات الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، في مدينة القدس. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا). ونقلت وكالات الأنباء عن والدة منى الكرد، قولها: ويُعد الشقيقان منى ومحمد الكرد من أبرز الناشطين في التعريف والدفاع عن قضية حي الشيخ جراح. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا وفي تصريح سابق للكرد، نشرت الصحفية والناشطة الاجتماعية منى الكرد، أنها أُخرجت من جلسة خاصة في الاجتماع الافتراضي للأمم. من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة اعتقلت ابنته منى، وتبحث حاليا عن ابنه محمد ومنذ 13 نيسان/ أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، جراء اعتداءات وحشية ترتكبها شرطة إسرائيل ومستوطنوها في مدينة القدس.

من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة اعتقلت ابنته منى، وتبحث حاليا عن ابنه محمد ومنذ 13 نيسان/ أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، جراء اعتداءات وحشية ترتكبها شرطة إسرائيل ومستوطنوها في مدينة القدس.

وكان نبيل الكرد والد منى ومحمد قد دعا في مقطع مصور بثه ناشطون على مواقع التواصل، الأهالي والشباب في الشيخ جراح إلى التجمع أمام مركز الشرطة وعائلة الكرد من ضمن 12 عائلة في حي الشيخ جراح صدرت بحقها أحكام تقضي بتهجير أفرادها من منازلهم لصالح مستوطنين. وقال الكرد إن الشرطة اعتقلت منى (23 عاما)، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها. وكانت شرطة ومخابرات الاحتلال اعتقلت منى الكرد، صباح اليوم الأحد، من منزلها في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ جراح في القدس المحتلة. وكونه نعيش ذكرى النكسة وما يحدث في القدس المحتلة، فرصة نتذكر أن عدد قرارات الاعتقال الإداري دون توجيه تهمة ودون محاكمة منذ 1967 تجاوزت 54000 قرار. والناشطة الفلسطينية منى الكرد من أبرز الرافضين لقرار إخلاء حي الشيخ جراح في القدس والذي أشعل نزاعا مسلحا بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية استمر لـ11 يوما. .الشيخ جراح وسط القدس مؤتمرا صحفيا أمام مركز الشرطة، حيث أخرجت الشرطة منى الكرد إلى مركز تحقيق آخر، وقمعت المتواجدين، قبل الإفراج عن منى وفي وقت سابق الأحد، سلم الناشط محمد الكرد نفسه للشرطة، بعد ساعات من اقتحامها منزل عائلته واعتقال شقيقته التوأم منى. وقال والدها نبيل الكرد لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة. برزت منى الكرد وشقيقها محمد في حديثها وتعريفها بقضية حي الشيخ جراح سواء عبر فيسبوك أو وسائل الإعلام ومختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت إلى أن الاحتلال يحاول سلب الأراضي الفلسطينية العربية في القدس رويدا رويدا، كي لا تفوح رائحة أعماله. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا). ودعا والد الناشطة أهالي القدس المحتلة للوقوف أمام مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين حيث اقتادت قوات الاحتلال ابنته حين اعتقالها صباح اليوم. نبيل الكرد فلسطيني يحاول المستوطنون الاستيلاء على بيته بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة #قصة_إنسان. ونقلت وكالات الأنباء عن والدة منى الكرد، قولها:

وكان نبيل الكرد والد منى ومحمد قد دعا في مقطع مصور بثه ناشطون على مواقع التواصل، الأهالي والشباب في الشيخ جراح إلى التجمع أمام مركز الشرطة وعائلة الكرد من ضمن 12 عائلة في حي الشيخ جراح صدرت بحقها أحكام تقضي بتهجير أفرادها من منازلهم لصالح مستوطنين. وكونه نعيش ذكرى النكسة وما يحدث في القدس المحتلة، فرصة نتذكر أن عدد قرارات الاعتقال الإداري دون توجيه تهمة ودون محاكمة منذ 1967 تجاوزت 54000 قرار. وقال شهود عيان للأناضول، إن الشرطة اقتحمت منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح واعتقلت منى الكرد (23 عاما)، واقتادتها إلى جهة غير معلومة. واصبحت الكرد رمزا لعشرات العائلات الفلسطينية التي تواجه خطر الإخلاء لصالح الجمعيات الاستيطانية. أطلقت الشرطة الإسرائيلية سراح الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، بعد ساعات من احتجازها.

شرطة الاحتلال الإسرائيلية تعتقل الناشطة منى الكرد من حي ...
شرطة الاحتلال الإسرائيلية تعتقل الناشطة منى الكرد من حي ... from www.almamlakatv.com
واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى الكرد،في وقت تعالت التحذيرات الفلسطينية من الممارسات الصهيونية بحق اهالي الشيخ. .الشيخ جراح وسط القدس مؤتمرا صحفيا أمام مركز الشرطة، حيث أخرجت الشرطة منى الكرد إلى مركز تحقيق آخر، وقمعت المتواجدين، قبل الإفراج عن منى وفي وقت سابق الأحد، سلم الناشط محمد الكرد نفسه للشرطة، بعد ساعات من اقتحامها منزل عائلته واعتقال شقيقته التوأم منى. لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد المطلوب أيضا للتحقيق. اعتقلت السلطات الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، في مدينة القدس. وقال والدها نبيل الكرد لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة. أطلقت الشرطة الإسرائيلية سراح الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، بعد ساعات من احتجازها. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا). وحققت شرطة الاحتلال معهما بتهمة ولم تعقب الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الكرد، التي برزت عبر وسائل الإعلام مؤخرا، واضطلعت بدور كبير في التعريف بقضية حي الشيخ جراح.

وقال شهود عيان للأناضول، إن الشرطة اقتحمت منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح واعتقلت منى الكرد (23 عاما)، واقتادتها إلى جهة غير معلومة.

.الشيخ جراح وسط القدس مؤتمرا صحفيا أمام مركز الشرطة، حيث أخرجت الشرطة منى الكرد إلى مركز تحقيق آخر، وقمعت المتواجدين، قبل الإفراج عن منى وفي وقت سابق الأحد، سلم الناشط محمد الكرد نفسه للشرطة، بعد ساعات من اقتحامها منزل عائلته واعتقال شقيقته التوأم منى. ونقلت وكالات الأنباء عن والدة منى الكرد، قولها: أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، عن الناشطة المقدسية منى الكرد، بعد ساعات من اعتقالها بحي الشيخ جراح، واستدعاء شقيقها محمد. وحققت شرطة الاحتلال معهما بتهمة ولم تعقب الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الكرد، التي برزت عبر وسائل الإعلام مؤخرا، واضطلعت بدور كبير في التعريف بقضية حي الشيخ جراح. واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى الكرد،في وقت تعالت التحذيرات الفلسطينية من الممارسات الصهيونية بحق اهالي الشيخ. واصبحت الكرد رمزا لعشرات العائلات الفلسطينية التي تواجه خطر الإخلاء لصالح الجمعيات الاستيطانية. والأحد أصيب 10 فلسطينيين، بينهم مراسلة لقناة الجزيرة القطرية، إثر قمع قوات الاحتلال معتصمين أمام مركز شرطة الاحتلال الإسرائيلي وسط القدس. وكات قد اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الأحد الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد، من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة، واقتادتها إلى التحقيق على ما أكد والدها نبيل الكرد. وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها اعتقلت فتاة في الثالثة والعشرين. نبيل الكرد فلسطيني يحاول المستوطنون الاستيلاء على بيته بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة #قصة_إنسان. وقال الكرد إن الشرطة اعتقلت منى (23 عاما)، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها. برزت منى الكرد وشقيقها محمد في حديثها وتعريفها بقضية حي الشيخ جراح سواء عبر فيسبوك أو وسائل الإعلام ومختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت إلى أن الاحتلال يحاول سلب الأراضي الفلسطينية العربية في القدس رويدا رويدا، كي لا تفوح رائحة أعماله. من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة ودعا أهالي القدس إلى وقفة أمام مركز شرطة صلاح الدين، احتجاجاً على اعتقال قوات الاحتلال لابنته.

وقال الكرد إن الشرطة اعتقلت منى (23 عاما)، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها منى الكرد. وكانت الكرد قد لعبت دورا بارزا في الاحتجاجات ضد إخراج فلسطينيين من منازلهم في حي الشيخ جراح في القدس الشرقية.

Post a Comment

0 Comments